“الخضراء” مغلقة بالكامل.. حملة اعتقالات واسعة بحق متورطين بهدر المال العام

خاص /..

لا تزال المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد مغلقة أمام حركة السير حتى الآن، وسط استمرار الإجراءات الأمنية المشددة التي تحدّ من الدخول والخروج إليها، إذ يقتصر السماح بالعبور على حاملي الباجات الخاصة المخصصة لدخول المنطقة.

وأفادت مصادر مطلعة لـ “جريدة “، بأن القوات الأمنية تواصل تطبيق إجراءاتها المشددة عند مداخل المنطقة الخضراء، مع الإبقاء على القيود المفروضة على حركة المركبات والأشخاص، في إطار عملية أمنية مستمرة.

وتأتي هذه الإجراءات بالتزامن مع حملة واسعة لمكافحة الفساد، تشهد تنفيذ مذكرات اعتقال بحق متهمين بالتورط في قضايا هدر المال العام، حيث تتواصل العمليات داخل المنطقة الخضراء، إلى جانب مناطق أخرى في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات.

وبحسب المصادر، فإن الحملة الأمنية لا تزال مستمرة، بالتوازي مع استمرار غلق المنطقة الخضراء، في ظل إجراءات تهدف إلى تسهيل تنفيذ أوامر القبض ومنع أي محاولات لإعاقة سير العمليات الأمنية، دون الإعلان حتى الآن عن موعد لإعادة فتح المنطقة أمام الحركة الطبيعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار