الدفاعي يرحب بحملة الزيدي لملاحقة الفاسدين: خطوة جادة لتصحيح المسار واسترداد الأموال المهدورة

متابعات|

رحّب رئيس لجنة النزاهة النيابية، طه الدفاعي، بالحملة الأمنية والقضائية التي أطلقها رئيس الوزراء علي الزيدي لملاحقة المدراء والمسؤولين المتورطين في ملفات هدر المال العام داخل عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية.

الدفاعي أكد في بيان تلقت “جريدة” نسخة منه ، أن هذه الإجراءات تمثل خطوة مهمة نحو تصحيح مسار العمل الحكومي وتعزيز مبدأ المحاسبة، مشيراً إلى أن مكافحة الفساد تتطلب قرارات حازمة وإرادة سياسية قوية لكشف المتورطين مهما كانت مناصبهم أو نفوذهم.

وأضاف أن تحرك الأجهزة الأمنية والقضائية لاستهداف شبكات الفساد ومتابعة ملفات الهدر المالي يسهم في استرداد الأموال العامة وحماية مقدرات الدولة، فضلاً عن كشف المتنفذين الذين استغلوا مواقعهم للإضرار بالمال العام.

وشدد الدفاعي على ضرورة استمرار هذه الحملة وتوسيعها لتشمل جميع الجهات التي تحوم حولها شبهات فساد، بما يعزز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة ويؤكد أن لا أحد فوق القانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار