رجل دين يهاجم منتقدي “الست وهيبة”: خداعٌ وإستغفال للشارع .. هجم راسكم!

متابعات|..

انتقد الشيخ حازم الباوي، من الذين أثارت حفيظتهم ورود اسم “مهيدي” في مسلسل “عالم الست وهيبة” معتبرين أن هذه تعد إساءة للإمام المهدي، راداً عليهم بأن هذا خداع للشارع وليس من الدين، وأن الإساءة للإمام المهدي هي ما تقوم به الحكومات من سرقة وعدم توفير متطلبات المواطنين الأساسية.

وقال الباوي في فيديو متداول على مواقع التواصل تابعته ”جريدة“، إن “الإساءة لاسم الإمام المهدي في مسلسل (عالم الست وهيبة) هو خداع واستغفال للشارع وأقولها بملء الفم وليحصل ما يحصل، إذ تصدر الكثير من الإساءات للإمام المهدي بأفعالنا العملية يومياً، فلماذا هذه الشكليات والدين واضح؟”.

وأضاف، “ألم تُسرق البلاد باسم الإمام المهدي، بل أن انتشار المخدرات وخروج النساء عن الطريق في ظل حكم الأحزب الحالية يعد إساءة للإمام المهدي”، وتابع “لكن عند وضع اسم الإمام المهدي في مسلسل يحدث هذا الانزعاج!”.

وأوضح، “كما هناك أسماء دينية ارتبطت في المسلسلات بشخصيات وأدوار غير صالحة، كأن تكون بائعة هوى واسمها زينب أو فاطمة، أو قاتل يحمل اسم محمد، فلماذا لم يكن عليها الاعتراضات نفسها على مسلسل (الست وهيبة)؟، فهذا ليس ديناً وإنما طيناً، ولعب واستغفال للشارع”.

هذا ولاقت رسالة الشيخ حازم الباوي موجة كبيرة من المتضامنين على المستوى الشعبي والإعلامي والصحفي، مشيدين بموقفه وبكلمة الحق وبصوته الحر في القضية التي اتخذت أبعاداً مذهبية وسياسية وبرلمانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار