“خيانةٌ” تهـزّ واسط .. “تمردٌ” داخل قوى الإطار أنهى آمال إئتلاف المالكي!

متابعات|..

وصف القيادي في حركة البشائر، علاء الحدادي، امس الاثنين، ما حصل في واسط بتجديد الولاية للمحافظ محمد المياحي “خيانة” واضحة، مشيراً إلى أن “التمرد” الذي حصل داخل قوى الإطار تسبب بفقدان دولة القانون منصب المحافظ.

وقال الحدادي في برنامج الثامنة مع أحمد الطيب، تابعته ”جريدة“، إن “توزيع المحافظات مطابق لقرار اللجنة الفنية لقوى الإطار التنسيقي، وأن البصرة وكربلاء لم يتم احتسابهما ضمن اللجنة الفنية لقوى الإطار لصعوبة وضعهما الانتخابي، وكانت حصة دولة القانون بغداد والسماوة وواسط”.

وكشف الحدادي، “حصول تمرد داخل قوى الإطار تسبب بفقدان دولة القانون منصب محافظ واسط، وما حصل هو تصرف شخصي من نائبة تابعة للعصائب، حيث صوت مرشح فائز من كتلة السند مع قائمة إبداع كربلاء، لذلك ما حصل في واسط كان (خيانة) واضحة”، على حد وصفه.

وأوضح، أن “الخرق الذي حصل هو في واسط فقط، أما كربلاء والبصرة فقد تمت باتفاق مع أطراف من الإطار، وكانت توجيهات من البشائر وبدر للتصويت لصالح أسعد العيداني”.

ولفت إلى أن “الخلاف في ديالى هو حول اسم المرشح لمنصب المحافظ، وأن الوضع الأمني في محافظة ميسان مربك، وأن منصب محافظ المثنى ذهب إلى مرشح من حزب الفضيلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار