نائب عن الناصرية يكشف عن”كروب أم علي” ويفضح اعمالهم!

متابعات |..

كشف النائب عن محافظة ذي قار، داود العيدان، عن وجود تجمع للفاسدين في كروب يسمى “أم علي” في محافظة ذي قار، يقوم هذا الكروب بالاستيلاء على أراضي المواطنين التي وزعتها الحكومة لهم في الفترة الماضية مقابل مبالغ زهيدة.

وقال العيدان في لقاء متلفز اجراه قبل ايام ، و تابعته ”جريدة“، إن “في محافظة ذي قار كروباً يعود إلى امرأة يطلق عليه (أم علي)، اختصاصه قطع الأراضي المميزة، وهذا الكروب عبارة عن تجمع لأشخاص يلتقون في بيوت خاصة في حي أريدو ومجمع تينة السكني، لغرض ترويج معاملات المواطنين وتوقيع وصولاتهم عندما يعجزون عن إنجازها في الدائرة”.

وأضاف، أن “مدراء الدوائر يذهبون إلى هذه البيوت لترويج المعاملات بداعي أن الوضع الامني غير جيد، ورغم أن شعبة الأملاك هي في داخل مديرية بلدية ذي قار، إلا إن مدير البلدية يزعم أنه غير تابع له”.

ويؤكد، أن “في دائرة بلدية ذي قار جيوشاً من المبتزين والمرتزقة والسماسرة، وكل ما يجري هو بعلم المحافظ”.

وسرد العيدان قصة تحدث فيها عن “شرطي يدعى حسن متعين منذ عام 2004، ويسكن في بيت إيجار، يدفع شهرياً 750 ألف دينار، وراتبه الشهري مليون و100 ألف دينار، وذهب حسن إلى دائرة البلدية لطلب شموله بقطعة أرض، ورغم محاولاته المتكررة التي وصلت إلى 20 مرة، لكنه لم يحصل على شيء، وفي النهاية طلبوا منه مبلغ 5 ملايين دينار لإضافة اسمه في أقرب وجبة لتوزيع الأراضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار