“النصر” ينفي ما يشاع حول تصريحات العبادي ويؤكد: أثرت بشكل كبير!

خاص|..

رأى أحمد الوندي، المتحدث باسم ائتلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء الأسبق، حيدر العبادي، يوم الاثنين ، أن تصريحات الأخير هي تعبير عن “قلقه الشديد” إزاء التحديات التي تواجه المجتمع ومستقبل البلاد، ولم تكن دعاية انتخابية كما يُشاع، مؤكداً أن تلك التصريحات أثرت بشكل كبير على النخبة.

وقال الوندي لـ”جريدة“، إن “ائتلاف النصر يتلقى بترحاب واهتمام بالغ ردود الأفعال إزاء تصريحات العبادي، ويعتبرها علامة إيجابية على الوعي والاهتمام السياسي والاجتماعي في المجتمع، وإن كان بعضها سلبياً”، لافتاً إلى أن “تصريحات العبادي تأتي كتنبيه للجميع بأهمية مراجعة وتحسين الوضع الحالي”.

وأكد، أن “تصريحات العبادي لم تكن استهدافاً لأي شخص أو جهة معينة، ولم تكن دعاية انتخابية كما يُشاع، بل إنها تعبير عن قلقه الشديد إزاء التحديات التي تواجه المجتمع ومستقبل البلاد، ودعوة للجميع للنظر في الوضع الحالي بجدية والعمل على تحسينه”.

وأشار إلى أن “تلك التصريحات أثرت بشكل كبير على النخبة، وأثارت لديهم تساؤلات حول مدى تحقق التنمية والتقدم في البلاد”، مبيناً أن “هذا التفاعل الاجتماعي والحوار الوطني هو مُكمّل أساسي للعمل السياسي والاقتصادي، ويمكن أن يُسهم بشكل كبير في تحقيق التغيير والتطور الإيجابي”.

وتابع، “لذا، يشجع ائتلاف النصر على مزيد من الحوار والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع والنخبة، ويشدد على أهمية العمل المشترك لبناء مستقبل أفضل للجميع، وأن ائتلاف النصر مقتنع بأن الوعي والاهتمام بالقضايا الوطنية هما مفتاح الحلول والتغيير الإيجابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار