النصر: التحديات الحالية تحتم الحفاظ على استقرار الحكومة

خاص |..

أكد عضو ائتلاف النصر أحمد الوندي، اليوم الجمعة ، أن التحديات الحالية التي تشهدها البلد تحتم الحفاظ على استقرار الحكومة، مشيرا الى ضرورة ان تؤخد المطالب السنية بعين الاعتبار.

وقال الوندي في تصريح لـ”جريدة“، إنه “يجب على الجميع أن يتحلى بالمسؤولية الوطنية ويعمل على تحقيق المصلحة العليا للبلاد، وذلك من خلال التفاعل والتعاون والحوار البناء بين جميع الأطراف السياسية. لا يمكن تجاهل الخلافات السياسية ولكن يجب أن تكون الأولوية لحل القضايا والمشاكل الوطنية بشكل سلمي ومسؤول”.

وأضاف، “بالنسبة لمطالب الاخوة السنة، يجب أن تأخذ في الاعتبار وجهات نظر الجميع وأن يتم العمل على إيجاد حلول مقبولة للجميع. ويجب عدم تأخير مثل هذه الملفات المهمة، بما في ذلك قانون الموازنة الذي يؤثر على حياة المواطنين بشكل مباشر”.

وتابع الوندي أنه “يجب أن يتم التأكيد على ضرورة الحفاظ على استقرار الحكومة، خاصة في هذا الوقت الذي يشهد تحديات عدة على الصعيد الوطني والإقليمي. ومن أجل ذلك، يجب أن تعمل الأطراف السياسية على إيجاد صيغة نهائية ترضي الجميع، وتضمن استمرارية عمل الحكومة وتحقيق المصلحة الوطنية”.

ولفت الى أن “الوضع السياسي الحالي يتطلب من الجميع تفهم وتقبل الآراء والرؤى المختلفة، والعمل على إيجاد حلول شاملة ومتوازنة للقضايا والمشاكل الوطنية. ونحن كقوة سياسية يجب أن ندعم الجهود الرامية إلى تحقيق الاستقرار والتنمية في البلاد، وأن نسعى جميعاً لتحقيق المصلحة العليا للوطن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار