محمد نعناع في هجوم على قصي محبوبة: سوف نلزمك حدك بتعريف الناس بحقيقتك!

متابعات – جريدة /..

شن الكاتب السياسي، محمد نعناع، هجوماً غير مسبوق على السياسي وزعيم حزب أمارجي، د.قصي محبوبة، لتسجيله نقاط نظام على دعوة آمر لواء أنصار المرجعية، حميد الياسري، الى الاعتصام في محافظة المثنى.

وذكر نعناع في منشور تابعته ”جريدة“، “إلى قصي محبوبة، أن تصبح بوقاً للسلطة لا شأن لنا بك. أن تتستر على الفاسدين وتهون من عظيم جرائمهم فالتاريخ كفيل بك”.

وأضاف، “لكن أن تصف كل من يطالب بحقوق الفقراء بأنه فوضوي وتنبري لتسقيطه فهذا شأن يعنينا وسوف نلزمك حدك بتعريف الناس بحقيقتك. فافهم أو استعلم إن كنت لا تعلم”.

وكان السياسي وزعيم حزب أمارجي، د.قصي محبوبة، سجل نقاط نظام على دعوة آمر لواء أنصار المرجعية، حميد الياسري، الى الاعتصام في محافظة المثنى.

وقال محبوبة في تدوينة على منصة “إكس” تابعتها ”جريدة“، إنه “نقاط نظام؛ الحكومات المحلية شكلت قبل أقل من 6 أشهر وموازناتها لم تستلم لحد الآن، فأين الفساد يا سيد حميد الياسري؟، وأين كنت منذ 5 سنوات والمحافظة بدون مجلس محافظة وبدون ممثلين عنها وتدار بشكل بعيد عن أي رقابة”.

وأضاف محبوبة مخاطباً الياسري، “أنت شخصية اجتماعية وتمثل جهة مرجعية ومسؤول عن فصيل عسكري، استخدامك لصفتك لا يجعلك تختلف عن من تنتقدهم من الميليشيات الذين يستغلون غطاءاتهم، وإذا كانت لديك أدلة فقدمها لمجلس المحافظة وللنزاهة وللإعلام وتصرف كرجل دولة وليس كمتظاهر”.

وتابع محبوبة موجهاً حديثه للياسري، أن “الدعوة للفوضى أسوء من الفساد الذي تحاربه، والخروج على مؤسسات الدولة هو فساد أيضاً، وستكونون سبباً في أن تسقطون آخر جهة في الحشد كنا نعتبرها داعمة للدولة ومنضبطة وبعيدة عن اللاعيب السياسة”، مختتماً تدوينته بالتساؤل “فهل تورط سيد حميد الياسري أم ورطوه؟”.

وفي وقت سابق، دعا آمر لواء أنصار المرجعية، حميد الياسري، الى اعتصام في محافظة المثنى وأعلن مهلة تنتهي الأربعاء المقبل لـ”طرد الفاسدين من المحافظة ومجلسها”، كما طالب رئيس الوزراء بإرسال “حاكم عسكري” للمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار