خبير: الاعتداء على المطاعم الأجنبية يخدم مخطط دخول الجيش الصهيوني إلى العراق!

خاص|..

حذر الخبير الأمني، عدنان الكناني، اليوم الثلاثاء، من أن الاعتداء على المطاعم الأجنبية يخدم مخطط دخول الجيش الصهيوني إلى الأراضي العراقية.

وقال الكناني لـ”جريدة“، إن “الاعتداءات على المطاعم إذا كانت لنصرة الفلسطينيين فإنه ينبغي حمل السلاح وفتح جبهة الجولان وجنوب لبنان وتوسعة الاشتباك مع الكيان الصهيوني وبالتالي الضغط عليه من خلال وجود قوة تؤثر عليه مادياً ومعنوياً وبالتالي ينهار ويكون النصر حليفاً للقضية الفلسطينية”.

وأضاف، “أما المطاعم الأجنبية فهي ليس لها علاقة بالقضية الفلسطينية، بل هي قد تسبب إثارة الفوضى داخل الشارع العراقي، وقد تدفع باتجاه الانهيار الأمني وهذا قد يخدم الكيان الصهيوني الذي لديه مشروعاً بعد تصفية القضية الفلسطينية في سوريا بانهيار الأمن فيها والعراق من خلال قتال عراقي عراقي وبعدها يدخل الجيش الصهيوني الأراضي السورية والعراقية، وهذا ما يتم العمل عليه من خلال الحرب العراقية العراقية أو حرب الأخوين أو الصفرية أو سياسة التآكل، وهو جعل عدوهم يقتل بعضه الآخر”.

وأكد، “لذلك يجب توحيد الصف العراقي لأن الخطر يهدد حدود العراق وعلى الحكومة والساسة العراقيين الدفع باتجاه توحيد الصف العراقي، أما التجاوز على المطاعم تحت صبغة وطنية فهو خطأ كبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار