الشيخ الحجيمي يُهاجم المكتب الخاص للصدر: الظُلم وصل لحد لا يُطاق!

متابعات|..

هاجم الشيخ جواد الحجيمي، اليوم الأحد، المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، بعد قرار خلع الزي الحوزوي منه لمدة عام.

وقال الحجيمي في فيديو متداول على مواقع التواصل تابعته ”جريدة“، إن “الكتاب الذي صدر بحقي فيه كذب وبهتان كبير، وكُتب في الكتاب (المدعو) استنكافاً من ذكر كلمة (الشيخ)، رغم أني شيخ وأقدم من مدير المكتب الخاص ومن الخط الصدري الموجودين والرعيل الأول يعلمون من أنا”.

وأضاف، أن “الظلم في الخط الصدري وصل إلى حد لا يطاق، رغم أني كنت ولا أزال مطيعاً لمقتدى الصدر وآل الصدر وهذا الخط المجاهد الذي كان ولا يزال هو المدافع الأول عن الإسلام والمذهب”.

وتابع، أن “قول المكتب الخاص (المدعو) هي مثلمة تحسب عليه، وقوله (طرح آرائه الخاصة) فإني اتحدى كل الشيوخ وسادة التيار الصدري بمناظرة عن علوم الصدر، مجرد نشرت بحثاً تكلمت فيه عن شرح استفتاء سماحة السيد القائد والاستفتاء كان فيه من ضمن علوم الصدر ولم يكن من آرائي الخاصة أو من أجل إثارة الفتنة”.

وأكد، “أني لم أسرق ولم أخن ولم أزن، والكثير من الحجاج في الخط الصدري فاسدون وسراق ولم ينزل بحقهم هكذا كتاب، لذلك القضية هي عداء شخصي، وأن مدير المكتب الخاص يحقد علي بطريقة غير طبيعية”.

وكان المكتب الخاص لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، قرر أمس السبت، خلع الزي الحوزوي لمدة عام الخاص بالشيخ “جواد الحجيمي”.

وجاء في وثيقة صادرة عن المكتب، أنه نظراً لعدم التزام المدعو (جواد الحجيمي) بالتوجيهات المركزية والنصائح والعقوبات التي وجهت له لأكثر من مرة بسبب طرح آرائه الخاصة في الموضوعات الحساسة ومخالفاته المتكررة وإثارته للفتن في مقالاته على مواقع التواصل الإجتماعي وخارجه من خلال بعض التجمعات تقرر ما يلي:

– خلع الزي الحوزوي لمدة عام كامل وعدم إرتدائه لأي سبب كان.

– ترك مواقع التواصل الإجتماعي وغلق صفحاته الشخصية.

– داعين الإخوة المؤمنين الى مقاطعته إجتماعيًا لحين التثبت من التزامه بالتوجيهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار