رابطة المصارف العراقية: المبادرات المجتمعية خلقت الآلاف من الوظائف

متابعات|..

أشاد رئيس رابطة المصارف العراقية، وديع الحنظل، بالمبادرات المجتمعية للقطاع المصرفي من خلال صندوق تمكين والتي خلقت الآلاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة.

وقال الحنظل في بيان تابعته ”جريدة“، إن “رابطة المصارف الخاصة العراقية أقامت أمسيتها الرمضانية السنوية الأربعاء الماضي في مبنى القشلة التراثي، قرب شارع المتنبي، بحضور محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق ومحافظ بغداد عبّد المطلب العلوي وامين بغداد عمار موسى وعدد كبير من ممثلي المصارف وشركات الدفع الإلكتروني”.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس رابطة المصارف الخاصة العراقية، وديع الحنظل، الذي هنأ الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، وأكد على أهمية هذه الأمسية في تعزيز التواصل بين المصارف وشركات الدفع الإلكتروني، وفق البيان.

وأضاف، أن المبادرات المجتمعية للقطاع المصرفي من خلال صندوق تمكين إثرها واضح للعيان، من خلال المشاريع التي نفذها الصندوق ومن بينها مبادرة نبض بغداد التي أعادت تأهيل شارع المتنبي والآن محور السراي والتي خلقت الالاف من الوظائف المباشرة وغير المباشرة.

وفي ختام الأمسية، كرمت رابطة المصارف الخاصة الرواد في العمل المصرفي تثميناً لدورهم الكبير في تطوير القطاع، بالإضافة إلى الراحلين الذين افنوا حياتهم في العمل المصرفي، بحسب البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار