حكومةُ بابل المحلية تواجه أول إختبار لها.. باحث سياسي

متابعات|..

قال الباحث في الشأن السياسي، بسام القزويني، أن الحكومة المحلية في محافظة بابل تواجه أول اختبار لها.

وذكر القزويني في منشور على منصة “إكس” تابعته ”جريدة“، أن “أول اختبار للحكومة المحلية في محافظة بابل كشف هوية جناة قتل المواطن أيسر الخفاجي، وتركيعهم أمام مطرقة العدالة” .

وكانت وزارة الداخلية العراقية، قد أصدرت أمس الاثنين، بيانا أوضحت فيه ملابسات مقتل الناشط الصدري أيسر الخفاجي “بحادث دهس في بابل”، مشيرة إلى أن عناصر خارجة عن القانون تحاول تعكير صفو الاستقرار.

وقالت وزارة الداخلية في إيضاح صحفي، إنه “في الوقت الذي تسعى فيه الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية للعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في مختلف مناطق البلاد، تحاول عناصر خارجة عن القانون بين الحين والآخر تعكير صفو هذا الاستقرار، الأمر الذي لن تسمح به وزارة الداخلية، وكان آخره ما حصل في محافظة بابل”.

واضافت، أن “مجموعة من الخارجين عن القانون اقدمت على دهس مواطن أمام منزله في قضاء أبي غرق في مدينة الحلة واقتياده إلى جهة مجهولة يوم أمس، حيث باشر فريق عمل مختص ضمن قيادة شرطة محافظة بابل بالبحث والتحري وجمع المعلومات وعثر على جثة المغدور صباح الاثنين ملقاة على الطريق السريع في منطقة جبلة”.

وبينت أن “فريق العمل الأمني توصلت الى خيوط مهمة عن الجناة الذين لن يفلتوا من العقاب وسيتم تسليمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار