توقع “نتائج مفاجئة”.. التعيبان يكشف موقف الشارع من السوداني

خاص|..

توقع النائب السابق، عبدالأمير التعيبان، يوم الأربعاء، أن يحقق وئيس الوزراء محمد شياع السوداني نتائج مفاجئة في الانتخابات المقبلة نتيجة ارتياح الشارع لأداء حكومته.

وقال التعيبان في تصريح خاص لـ”جريدة“، إن “حكومة السوداني تركت أثراً واضحاً في المحافظات الجنوبية من خلال إكمال المشاريع المتلكئة التابعة لوزارة الإعمار وفي القطاعات المختلفة الأخرى، ففي الزراعة ارتفعت نسبة الإنتاج الزراعي لهذا العام، وفي الصناعة حصلت تغييرات بتشغيل المعامل والمصانع المتوقفة، كذلك في تركيز وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على الشرائح الفقيرة”.

وأكد، أن “هناك ارتياحاً شعبياً لأداء حكومة السوداني، ومن المتوقع تحقيق نتائج مفاجئة لصالحه بالانتخابات المقبلة سواء تحالف السوداني مع التيار الصدري أو مع الإطار التنسيقي أو مع كتل أخرى، نتيجة ارتياح الشارع العراقي العام غير المتحزب والمتتمي لجهة معينة لأداء الحكومة بشكل عام ورئيس الوزراء محمد شياع السوداني بشكل خاص”.

وأوضح، أن “هذا الارتياح سيلقي بظلاله على نتائج الانتخابات المقبلة، التي قد تشهد منافسة شديدة ما بين قائمة السوداني والقوائم الأخرى، لكن قد تكون للسوداني الأغلبية فيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار