في “يوم النصر”.. الكاظمي يؤكد ضرورة حماية العراق من الحسابات السياسية الضيقة

متابعات|..

علق رئيس الوزراء السابق، مصطفى الكاظمي، يوم الأحد، بمناسبة حلول الذكرى السنوية السادسة لاعلان النصر على داعش، وبينما شدد على أهمية حماية العراق وأهله من الحسابات السياسية الضيقة، أكد أن الوطنية والانتماء للوطن تُخرجنا من لغة المكاسب والمصالح إلى منهاج العمل والتعاون والشراكة لأجل العراق والعراقيين.

وقال الكاظمي في تدوينة على منصة “إكس”، تابعتها ”جريدة“، إنه “في ذكرى انتصارنا العظيم على أعتى التنظيمات الإرهابية، فكراً وإجراماً وتوحّشاً، نستحضر التضحيات الجسام لشعبنا العراقي العزيز، الذي لم يبخل بشيءٍ لتحرير تراب بلاده من دنس هذا التطرف القاتل”.

وأضاف، “في لحظة الانتصار واستحضار ذكراه، تحية لمرجعيتنا الرشيدة، ومن مشى على خطاها ولم يحد عنها، وتحية لكل من وقف إلى جانب العراق من إخوان وجيران وأصدقاء، في الحرب وإعادة الإعمار، وتحية إلى قواتنا الأمنية الباسلة الساهرة على أمن البلاد وأمانها”.

وتابع، أن “في هذه الذكرى، دعوة للتأمل في أسباب الانهيار والانتصار، وتأكيدٌ على ضرورة حماية العراق وأهله من الحسابات السياسية الضيقة، حتى لا ندفع أثماناً في الأرواح والدماء. فالوطنية والانتماء للوطن تُخرجنا من لغة المكاسب والمصالح إلى منهاج العمل والتعاون والشراكة… لأجل العراق والعراقيين، والتاريخ شاهدٌ وشهيد علينا جميعاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار