بعد ضجة دخول الجماهير.. مقدم برامج رياضية عراقي لطبيب كويتي: كلامك يفوح قيحاً

متابعات|..

رد الكاتب ومقدم البرامج الرياضية العراقية، علي نوري، على الطبيب الكويتي خليل عبدالله العوضي إثر انتقاد الأخير لدخول الجماهير العراقية إلى بلاده.

وقال نوري في تدوينة على منصة “إكس” تابعتها ”جريدة“، إن “حرف الدال أحياناً لا يعني (دكتور) وإنما ….. !!، كلام يفوح (قيحاً) رغم أن الكثير من أهلنا في الكويت يرفض هذه (العفونة) الذي يتحدث بها”.

وكان الطبيب الكويتي العوضي قد كتب على المنصة المذكورة: “أرجو من الجماهير الكويتية عدم التوجه لجار السوء في الشمال لتشجيع المنتخب مباراته ضد العراق، حتى لا تكون لهم حجة بعدم دخول جماهيرهم لتشجيع منتخبهم في الكويت، واذا دخلوا تعال عاد لقطهم علشان تطلعهم ونصهم راح يقولون احنا (بدون)، احنا بروحنا ما نشتهيهم”.

فيما أرفق العوضي في منشوره صورة تتضمن ما نصه “محافظ البصرة أسعد العيداني: لن نسمح لجماهير منتخب الكويت بالدخول إذا لم يسمحوا لجماهيرنا”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، أعلن أمس الجمعة، عن تحركات دبلوماسية ورياضية في الكويت لتأمين حصة الجماهير العراقية في مباراة المنتخب المرتقبة ضد الكويت، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار