الكشف عن معلومات “صادمة” حول قاعة عرس الحمدانية

متابعات|..

كشفت عضو مجلس النواب، محاسن حمدون، امس الأربعاء، عن معلومات صادمة حول قاعة الأعراس التي احترقت في قضاء الحمدانية، مؤكدة أن القاعة غير مجازة من محافظة نينوى، ومقامة على ارض زراعية، وموافقات البناء جاءت من بغداد، ومن جهات مختلفة.

وقالت حمدون في برنامج الثامنة مع أحمد الطيب تابعته ”جريدة“، إن “القاعة غير مجازة من محافظة نينوى، ومقامة على ارض زراعية، وأن مدير بلديات الموصل تحدث بان الموافقات جاءت من بغداد للبناء، ومن جهات مختلفة”.

وكشفت، أن “هناك قاعات كثيرة مشابهة حتى داخل مدينة الموصل، وأن قاعات (السندوتش بنل) تنتشر في غابات الموصل ولانعرف كيف تمت الموافقات، وأن محافظ نينوى عليه مسؤولية ازالة هذه الابنية المتجاوزة”، مبينة أن “طوارىء مستشفى البتول في نينوى عبارة عن كرفانات قابلة للاحتراق”.

ولفتت إلى أن “الدفاع المدني في نينوى لايتابع اجراءات السلامة في هذه الابنية، وهو مقصر في متابعة اجراءات السلامة ومطافىء الحريق”.

وأكدت، أن “مستشفيات الموصل باتت مليئة بالمصابين من حريق الحمدانية، وأن نينوى بحاجة الى دعم طارىء في الادوية والمستلزمات الطبية”، كاشفة أن “خلافات ادارية منعت تقدم العمل في مستشفى الموصل العام بعد وضع حجر الاساس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار