نائب: زيارة مثنى السامرائي إلى كركوك رسالة دعم للحكومة المحلية وإسناد لجهود الزيدي في المحافظات

خاص /..
أكد النائب محمد النعيمي أن زيارة رئيس تحالف عزم السيد مثنى السامرائي إلى محافظة كركوك تأتي في إطار دعم الحكومة المحلية وتعزيز التواصل المباشر مع أبناء المحافظة ومختلف شرائحها الاجتماعية، بما يسهم في ترسيخ الاستقرار ودعم مسارات التنمية والخدمات.
وأوضح النعيمي لـ”جريدة” أن الزيارة تحمل رسالة واضحة تؤكد أهمية الوقوف إلى جانب الحكومات المحلية وتمكينها من أداء مهامها، فضلاً عن تعزيز التواصل المجتمعي مع القواعد الجماهيرية والاستماع إلى احتياجات المواطنين وتطلعاتهم.
وأضاف أن الزيارة تمثل أيضاً دعماً للجهود التي يبذلها رئيس مجلس الوزراء علي الزيدي في متابعة أوضاع المحافظات والارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية فيها، مؤكداً أن تكامل العمل بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقوى السياسية يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في خدمة المواطنين.
وأشار النعيمي إلى أن محافظة كركوك تمثل نموذجاً للتعايش والتنوع، وأن دعم استقرارها وتطويرها يعد أولوية وطنية تتطلب تضافر جميع الجهود من أجل تعزيز الأمن والتنمية.



